إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف منتدبين قضائيين من الدرجة الثانية بوزارة العدل

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف منتدبين قضائيين من الدرجة الثانية بوزارة العدل


تجرى يوم الأحد 21 يناير 2024 مباراة لتوظيف (57) منتدبا قضائيا من الدرجة الثانية (السلم 11)، للقيام لمهام عمل هيئة كتابة الضبط، و ذلك وفق ما هو مبين بالجدول التالي:


تخصص نسبة 25% من عدد المناصب المتبارى بشأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة، أو عسكري قديم، أو محارب قديم و نسبة 7% لفائدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.

يسجل طلب الترشيح بمركز واحد وجوبا على التطبيقية المعدة لهذا الغرض بموقع مديرية الموارد البشرية:

drh.justice.gov.ma

و ذلك إلى غاية يوم الإثنين 13 نونبر 2023 على الساعة الرابعة و النصف بعد الزوال و الذي يعتبر آخر أجل للتسجيل في المباراة.

يعتبر التسجيل بالتطبيقية المعلوماتية المعدة لهذا الغرض نهائيا و غير قابل للتعديل. 

سيعلن عن لائحة أولية للمترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الكتابي على الموقع الإلكتروني لمديرية الموارد البشرية drh.justice.gov.ma، و ذلك 15 يوما على الأقل قبل تاريخ إجراء المباراة، و يمكن للمترشحين المسجلة طلباتهم إلكترونيا التظلم عن عدم إدراج اسمائهم ضمن اللائحة أعلاه في أجل أقصاه ثلاثة أيام من تاريخ نشرها. و ذلك بتوجيه طلب في الموضوع إلى مديرية الموارد البشرية عن طريق التطبيقية الخاصة بالمباراة.

سيعلن عن لائحة المترشحين المقبولين بصفة نهائية لاجتياز الاختبار الكتابي على الموقعين الإلكترونيين التاليين: www.emploi-public.ma و drh.justice.gov.ma، و ذلك مباشرة بعد انتهاء البت في طلبات التظلم من طرف اللجنة المختصة.

يعد الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين بصفة نهائية لاجتياز المباراة بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبار الكتابي، و يمكن للمترشحين استخراج استدعاءاتهم من الموقع الإلكتروني drh.justice.gov.ma.

سيحدد مكان و ساعة إجراء الاختبار الكتابي في الاستدعاء.




إرسال تعليق

أحدث أقدم